فريق العمل

أحمد سميح، المدير العام

حاصل على بكالريوس العلوم السياسية عام 2004 ،لديه خبرة 14 عام في مجال، الاستشارات والتدريب في البرامج الدولية الخاصة بتعليم حقوق الإنسان. عمل كمستشار إعلامي ومدير للرصد الإعلامي في حملة وطنية لمراقبة الإنتخابات في مصر بتمويل من وكالة الدعم الأمريكي. كما عمل أيضاً كمدرب في مشاريع ممولة من الصندوق النرويجي لحقوق الإنسان ومن ضمن هذه المشاريع دعم منظمات المجتمع المدني وحرية الفكر، الضمير والدين ومكافحة دعايا الحرب.

أحمد سميح هو مؤسس لعدد من الكيانات: مركز أندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف: منتدى الشباب الحر والذي كان بدعم من المنتدى المدني الجديد، نادي المعرفة وأيضاً جمعية الشباب الحر بدعم من مركز الشباب والدراسات المجتمعية. 

تويتر : @ahmedsamih

البريد الألكتروني : Ahmed@andalusitas.net

 

محسن كمال، نائب المدير العام ومسئول التخطيط الاستراتيجي

يعمل في مجال تعليم حقوق الإنسان منذ عام 2005 حيث كان في هذا العام مسئول عن نموذج البرلمان الديمقراطي. لديه خبرة مكثفة تصل ل ثماني أعوام في مجال التدريب على كافة القضايا الخاصة بحقق الإنسان.

طور مناهج تعليمية وأكثر من دليل استرشادي للجامعة الأمريكية في القاهرة، المدرسة المصرية البريطانية للغات وعدد آخر من المنظمات الدولية، هو أيضاً لديه خبرة إدارية متميزة حيث أنه عمل كنائب مدير لمركز أندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف لمدة 4 سنوات.

السيد كمال حاصل على بكالريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة عام 2005، ولديه خبرة دولية في مجال حقوق الإنسان حيث كان زميل في مركز حقوق الإنسان- جامعة مانيسوتا بالولايات المتحدة عام 2009، كما أنه خدم في لجنة الشئون الدستورية في البرلمان الأوروبي، بروكسل، 2012.

تويتر : @mohsenkamal

البريد الألكتروني : Mohsen@andalusitas.net

 

سمر الحسيني، المدير التنفيذي

حاصلة على بكالريوس العلوم السياسية عام 2008، تعمل في مجال حقوق الإنسان منذ عام 2005 حيث شاركت في مشروع مراقبة الانتخابات بمركز أندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف كمراقبة إعلامية هذا العام، هي حاصلة على بكالريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة هذا العام كما أنها أيضاً حاصلة على تمهيدي الماجستير في العلوم السياسية.

لديها خبرة مكثفة في مجالات تعليم حقوق الإنسان، التشبيك، المراقبة الإعلامية، مراقبة الانتخابات، البحث وكتابة التقارير، كما أن لديها خبرة دولية أيضاً في نفس المجال وذلك من خلال فترة عملها في البرلمان الأوروبي، بروكسل، 2012، كما أنها أيضاً زميلة في مبادرة المرأة بمركز بوش الرئاسي  بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا بالإضافة لأنها عضو في مجموعة عمل "النوع الاجتماعي" في الشبكة الأورومتوسطية لحقوق الإنسان، جدير بالذكر أنها شاركت أيضاً في عدد من بعثات الدعم والمناصرة محلياً ودولياً.

تويتر : @s_elhussieny

البريد الألكتروني :S.elhussieny@andalusitas.net

 

 


جميع الحقوق محفوظه © 2014 لمركز أندلس لدراسات التسامح و مناهضة العنف